Font size
  • A-
  • A
  • A+
Site color
  • R
  • A
  • A
  • A
تخطى إلى المحتوى الرئيسي
P.E.D
  • الصفحة الرئيسية
  • المزيد
أنت الآن تدخل بصفة ضيف
تسجيل الدخول
P.E.D
الصفحة الرئيسية

الكتل

تجاوز المستخدمون المتصلون حالياً

المستخدمون المتصلون حالياً

لا مستخدمين متصلين (الدقائق 5 الأخيرة)
تجاوز تصنيفات المقررات

تصنيفات المقررات

  • Espace Accompagnement & Formations
  • Formation Troisième Cycle Doctorat (VRPG)
  • facultés/Instituts
  • Workshop sur les technologies éducatives TIC2P'24
  • Procédure d’expertise d’un cours en ligne
  • Incubateur de Djelfa
  • مركز التعليم المكثف للغات
كل المقررات الدراسية ...
تجاوز تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

هل فقدت كلمة المرور؟

6- نموذج تقييم التعليم

  1. الفكر الشرقي القديم
  2. 6- نموذج تقييم التعليم
متطلبات الإكمال

- نموذج تقييم التعليم:يكون التقويم بطريقتين:

أ- التقييم النهائي:وهوعبارة عن تقويم كتابي آخر السداسي ويشمل كل ما تم التطرق اليه ومناقشته أثناء المحاضرات، وتتضمن اسئلة التقويم  التحليل والتركيب والفهم  والاستنباط.

ب- التقييم المستمر:ويعنى به استاذ الاعمال الموجهة ويكون بعدة أشكال: البحوث والمشاركة والمناقشة وبطاقات القراءة وغيرها.

ج- التقييم التكويني: ويحتوي هذا التقييم على اسئلة شفويةالغرض منها تنمية الكفاءات المدرجة في الوحدة، وهنا يتعرف الاستاذ على مدى استيعاب الطلاب للمقياس عموما وفهم المحاضرة خصوصا.


هذا الدرس غير جاهز لبدئه بعد
النشاط السابق 5-أهداف التعلم
النشاط التالي 7- انشطة التعلم والتعليم

Contact us

Follow us

أنت الآن تدخل بصفة ضيف (تسجيل الدخول)
ملخص الاحتفاظ بالبيانات
احصل على تطبيق الجوّال
احصل على تطبيق الجوّال
Play Store App Store
مشغل بواسطة مودل

This theme was developed by

Conecti.me