1. رفع الكفاءة: يقلل الوقت والتكلفة
2. قرارات أفضل: يحلل البيانات بدقة ويساعد في التنبؤ.
3. خدمة مخصصة: يفهم احتياجات العملاء ويوفر حلولًا مخصصة.
4. ابتكار نماذج جديدة: يخلق طرقًا جديدة للعمل والربح.
5. تحسين تجربة العميل: عبر روبوتات المحادثة والدعم الذكي.
6. زيادة التنافسية: يجعل المؤسسة أكثر مرونة وتطورًا
1زيادة الكفاءة: يقلل من التكاليف والوقت عن طريق أتمتة المهام الروتيني
2تحسين اتخاذ القرار: يوفر تحليلات دقيقة تساعد في اتخاذ قرارات أفضل
3 تجربة عملاء أفضل: يقدم خدمات مخصصة وسريعة من خلال الشات بوتس والتوصيات
4ابتكار خدمات جديدة: يفتح المجال لنماذج أعمال جديدة تعتمد على البيانات والذكاء
5 تغيير في الوظائف: يقل الطلب على بعض الوظائف اليدوية ويزيد على المهارات التقنية