Options d’inscription

سلوك المستهلك
SESSION1[2024-2025]

يعتبر مقياس سلوك المستهلك من المقاييس الضرورية التي يتوجب علـى كـل طالـب (ة)متخصص في التسويق أن يلـم بمفاهيمه ومصطلحاته الأساسية التي تمكنه من فهم كيفية اتخاذ القرار الشرائي من طرف المستهلكين؛ وذلك من خلال مجموعة من المواضيع المتكاملة فيما بينها. و مما لا شك فيه فان دراسة سلوك المستهلك تعد من المهام الصعبة والمعقدة التي تواجه منظمات الأعمال بشكل عام وإدارة التسويق بشكل خاص؛ فالمستهلك وفق المفهوم الحديث للتسويق يشكل المحور الأساسي للأنشطة التسويقية جميعها انطلاقا من دراسة حاجاته ورغباته وصولا إلى قياس ردة فعله بعد استهلاكه للمنتج.

Les visiteurs anonymes ne peuvent pas accéder à ce cours. Veuillez vous connecter.