Font size
  • A-
  • A
  • A+
Site color
  • R
  • A
  • A
  • A
تخطى إلى المحتوى الرئيسي
P.E.D
  • الصفحة الرئيسية
  • المزيد
أنت الآن تدخل بصفة ضيف
تسجيل الدخول
P.E.D
الصفحة الرئيسية

الكتل

تجاوز المستخدمون المتصلون حالياً

المستخدمون المتصلون حالياً

لا مستخدمين متصلين (الدقائق 5 الأخيرة)
تجاوز تصنيفات المقررات

تصنيفات المقررات

  • Espace Accompagnement & Formations
  • Formation Troisième Cycle Doctorat (VRPG)
  • facultés/Instituts
  • Workshop sur les technologies éducatives TIC2P'24
  • Procédure d’expertise d’un cours en ligne
  • Incubateur de Djelfa
  • مركز التعليم المكثف للغات
كل المقررات الدراسية ...
تجاوز تسجيل الدخول

تسجيل الدخول

هل فقدت كلمة المرور؟

8-المقاربة البيداغوجية

  1. الفكر الشرقي القديم
  2. 8-المقاربة البيداغوجية
متطلبات الإكمال

ترتكز المقاربة البيداغوجيةعلى ثلاثة ركائزوهي:

- المعرفة: في هذه المحاضرة سيكتسب الطالب كفاءة القدرة على التعرف والتعلم وفهم أهم المقاربات الخاصة بالفكر الشرقي وأهم مفكريه  ومراحله التاريخية، وتكتسب هذه الكفاءة من خلال جمع المعلومات والمفاهيم  والتي تدعم بتطبيقات تشخص مدى الفهم والاستيعاب.

- الخبرة المكتسبة من المعرفة:حيث يجب على الطالب هنا أن يقوم بتطبيق المعارف والمفاهيم التي اكتسبها فيمتلك القدرة على التمييز بين مختلف العناصر التي تعرف عليها، وتدعم هذه الكفاءة ببعض التطبيقات من بحوث وبطاقات قراءة ونصوص ان وجدت حتى تزيد من استيعابالدرس وتوسع  المفاهيم المكتسبة.

-كفاءة توظيف المعرفة: وتتمثل في الربط بين المعطى النظري للدرس والواقع المعيش.

هذا الدرس غير جاهز لبدئه بعد
النشاط السابق 7- انشطة التعلم والتعليم
النشاط التالي 9- سيرورة العمل

Contact us

Follow us

أنت الآن تدخل بصفة ضيف (تسجيل الدخول)
ملخص الاحتفاظ بالبيانات
احصل على تطبيق الجوّال
احصل على تطبيق الجوّال
Play Store App Store
مشغل بواسطة مودل

This theme was developed by

Conecti.me